كولومبوس مول موسكو

هل تبحث عن تجربة تسوق فريدة؟ فذلك يعني انك بحاجة للتعرف على كولومبوس مول في موسكو. مع أكثر من 200 متجر ومقهى ومطعم، تعد واحدة من أشهر مراكز التسوق في روسيا. إليك نظرة فاحصة على ما يجعل هذا المركز التجاري مميزًا للغاية.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

كولومبوس مول هو مركز تسوق ضخم يقع في وسط مدينة موسكو، داخل طريق موسكو الدائري. لديها 300 متجر و 25 مطعمًا، بما في ذلك سوبر ماركت بقالة O’KEY، وهايبر ماركت MVideo للأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، وهايبر ماركت Decatlon للسلع الرياضية، وأكثر من ذلك. إذا كنت في المنطقة، فتأكد من إطلاعك عليها!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يقع بالقرب من ضواحي موسكو، في كولومبوس مول ستجد أماكن ترفيهية مثل الكاريوكي ومنتزه الترامبولين. المركز التجاري كبير وجميع المتاجر بالداخل، يمكنك أن تجد كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، هناك أطعمة المنطقة والمطاعم والوجبات السريعة. يوجد في الأعلى كاريوكي وسينما. كولومبوس هو واحد من أكبر مراكز التسوق في روسيا، ويقع في منطقة مكتظة بالسكان في جنوب موسكو، بالقرب من محطة مترو الأنفاق في براغ.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء فترة ما بعد الظهر أو المساء في موسكو، فإن مول كولومبوس هو خيار رائع. يقع المركز التجاري شمال وسط المدينة مباشرةً، ويوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الجذب. كما أنها موطن لواحد من أكبر مراكز التسوق وأكثرها حداثة في موسكو. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إلكترونيات أو ألعاب، فستجد ما تبحث عنه في كولومبوس مول.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في المنطقة وتبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في التسوق، فإن مول كولومبوس في موسكو يستحق الزيارة بالتأكيد. ليس فقط لأنه كبير وكل المتاجر في الداخل، يمكنك أيضًا العثور على أطعمة المنطقة والمطاعم والوجبات السريعة. بالإضافة إلى ذلك، توجد غرفة كاريوكي في الأعلى ومناطق الجذب القريبة مثل Atmosfera Trampoline Park (على بعد 145 مترًا) ومول كولومبوس (على بعد 197 مترًا).

موقع المول

يقع كولومبوس مول في موسكو، روسيا. إنه مركز تجاري كبير يوفر مجموعة متنوعة من المتاجر وأماكن الجذب. إنه مكان رائع لقضاء يوم في التسوق أو زيارة المتاجر والمطاعم المختلفة المتوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة