فندق الحبتور بيروت

لست مضطرًا للسفر بعيدًا لتجربة الرفاهية من فئة الخمس نجوم! فندق الحبتور بيروت هو الوجهة المثالية لإقامة لا تُنسى. من الأجنحة الفاخرة ووسائل الراحة إلى مناظره الرائعة على البحر الأبيض المتوسط ​​، هذا الفندق لديه كل شيء. تابع القراءة لمعرفة ما الذي يجعل فندق الحبتور بيروت مميزًا للغاية.

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون بيروت حبتور جراند في قلب مدينة بيروت، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك 4 مطاعم ومنتجع صحي متكامل الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومركزًا لرجال الأعمال وغرفة اجتماعات. تتميز الغرف بإطلالة على الجبال أو المحيط أو بيروت.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة. لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة، يوفر الفندق سبا مع مجموعة من العلاجات المتاحة.

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة أثناء إقامتك في بيروت، فإن فندق هيلتون بيروت حبتور جراند هو الخيار الأمثل.

أنواع الغرف في الفندق

فندق هيلتون بيروت حبتور جراند هو فندق 5 نجوم يوفر غرفًا مجهزة تجهيزًا جيدًا مع إطلالة على الجبال أو المحيط أو بيروت. يحتوي على سبا متكامل الخدمات مع صالة رياضية ومسبح في الهواء الطلق. اختر من بين مجموعة واسعة من أماكن الإقامة في بيروت، من الغرف العادية المريحة إلى أجنحة البنتهاوس المكونة من أربع غرف نوم، والتي تمتد على الطابق 29 أو 30 بأكمله. عروض الفنادق في فندق هيلتون بيروت حبتور جراند في بيروت متاحة حاليًا عبر الإنترنت باستخدام هاتفك. يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في جعل إقامتك في لبنان مريحة قدر الإمكان.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة، فسوف يسعدك أن تعرف أن فندق هيلتون حبتور جراند في بيروت يضم مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام على مستوى عالمي في صالة اللوبي الكلاسيكية بالفندق وبار الجاز في الطابق 31، أو تجربة بعض خيارات الإفطار الانتقائية والكونتيننتال والبوفيه بالفندق. إذا كنت تبحث عن تدليل نفسك، فإن الفندق يحتوي على سبا متكامل الخدمات مع صالة رياضية ومسبح في الهواء الطلق. أخيرًا، إذا كنت تزور سن الفيل، فلا تنسَ زيارة المسبح والمرافق الملائمة للحيوانات الأليفة في هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق الحبتور بيروت على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة والحي التجاري في بيروت. مع إطلالة بانورامية على المدينة وجبل لبنان، الفندق مثالي للسياح الذين يرغبون في استكشاف الأماكن السياحية في المدينة في أوقات فراغهم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك مسبح ومنتجع صحي ومطعم.

مزايا الفندق

فندق الحبتور بيروت فندق 5 نجوم يتمتع بالعديد من المزايا. ويوفر غرفًا مُجهزة جيدًا مع إطلالة على الجبال أو المحيط أو بيروت. يحتوي على سبا متكامل الخدمات مع صالة رياضية ومسبح في الهواء الطلق. يحتوي أيضًا على بار جاز يقع في الطابق 31، ويوفر هيلتون غرفًا متصلة ومسبحًا للأطفال الأصغر سنًا بالإضافة إلى مسبح أكبر. بشكل عام، إنه فندق رائع لأولئك الذين يزورون بيروت.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق هيلتون بيروت حبتور غراند موضوع تعليقات عديدة على موقع تريب أدفايزور، حيث أبلغ العديد من الضيوف عن عيوب مثل الإضاءة غير الكافية، وتلاشي الطلاء، وعدم كفاية اللافتات. في حين أن هذه المشاكل قد لا تكون عامة لجميع الضيوف، فمن المهم أن تكون على دراية بها في حال قررت البقاء في الفندق. إذا كانت لديك أي تجارب تختلف عن تجارب الضيوف الآخرين، فلا تتردد في مشاركتها في تعليق أدناه.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة