فندق كورال بيروت

هل تبحث عن إقامة فاخرة في بيروت؟ ننصحك بتجربة فندق كورال بيروت! يوفر هذا الفندق الفخم للضيوف وسائل راحة على مستوى عالمي وخدمة عملاء متميزة. من مناظره الخلابة إلى مطاعمه الخمس نجوم، من المؤكد أن فندق كورال بيروت سيوفر لك تجربة لا تُنسى.

تعرف على المزيد حول المرافق في فندق كورال بيروت الحمرا

يقع فندق كورال بيروت الحمرا في بيروت، وهو خيار رائع للمسافرين الباحثين عن فندق 4 نجوم. مع المرافق الممتازة ومجموعة متنوعة من الخيارات، هذا الفندق مثالي لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل الموظفون المتعاونون من أجل ان تكون إقامتك ممتعة.

موقع فندق كورال بيروت

يقع فندق كورال بيروت في بيروت، بالقرب من المطار وعلى مسافة قريبة من الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسبح وسبا. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك العديد من المطاعم والسوبر ماركت.

أنواع الغرف في فندق كورال بيروت

في فندق كورال بيروت الحمرا، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المريحة. تشمل بعض هذه الغرف القياسية مع سرير كوين، ومزدوجة وثلاثية، بالإضافة إلى غرف عائلية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص. تحتوي كل غرفة أيضًا على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وخزنة وأجهزة كشف الدخان. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية المجانية ومركزًا للياقة البدنية. لأولئك الذين يبحثون عن القليل من الراحة الإضافية، يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكنك أيضًا العثور على العديد من غرف الاجتماعات المتاحة في الفندق للعمل أو المناسبات الاجتماعية.

الغُرف المُتاحة في فندق كورال بيروت

غُرفة ديلوكس بشُرفة، مساحة 27 متر مربع.

جناح رجال الأعمال مع شُرفة، مساحة 38 متر مربع.

جناح تنفيذي بشُرفة، مساحة 55 متر مربع.

جناح عائلي بغُرفتيّ نوم، مساحة 90 متر مربع.

مقالات ذات صلة

جناح امباسادور، مساحة 156 متر مربع.

أسعار الغرف في فندق كورال بيروت

تبدأ أسعار الغُرف في فندق كورال بيروت خلال الموسم السياحي من 71 $، بينما يبدأ سعر الأجنحة من 79$ ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغُرفة والجناح،

بينما تبدأ الأسعار خارج الموسم السياحي من 61 $.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق كورال بيروت

إذا كنت تبحث عن مكان لتناول العشاء في بيروت، فإن فندق كورال بيروت الحمرا هو الأفضل لك. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم للمأكولات البحرية وحديقة الشتاء الانتقائية التي تقدم المأكولات العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وخدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا.

الأماكن السياحية القريبة من فندق كورال بيروت

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في بيروت، فابحث عن فندق كورال بيروت. يقع هذا الفندق في قلب بيروت، على مسافة قريبة من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة.

يقع الفندق بالقُرب من صخرة الروشة بحوالي 1.8 كم، بينما يبعُد عن ميدان النجمة بمسافة 4.0 كم، ويبعُد مطار بيروت رفيق الحريري الدولي عنه بما يُقارب 9.4 كم أي ما يُقارب 16 دقيقة بالسيارة.

مزايا فندق كورال بيروت

يقدم فندق كورال بيروت للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية، وخدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس، ومركزًا للمؤتمرات. تشمل مرافق الغرفة شرفات خاصة، .

عيوب فندق كورال بيروت (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب التعليقات التي تركها زوار فندق كورال بيروت، فإن هناك بعض العيوب التي يجب ملاحظتها. أولاً وقبل كل شيء،

ان الاثاث قديم بعض الشيء في الفندق

بالإضافة إلى ذلك، كانت الغرف نظيفة ومريحة، وكانت الخدمة جيدة

على الرغم من هذه العيوب، إلا أن معظم الزوار يذكرون أن الفندق ممتاز ومريح. علاوة على ذلك، فإن الموقع ساحر للغاية ويسمح للضيوف باستكشاف التراث الثقافي الغني في لبنان ومناطق التسوق الشعبية. إذا كنت تبحث عن فندق في بيروت، نوصيك بالحجز عبر الإنترنت في فندق كورال بيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة