فندق بلازا الشانزليزيه باريس في 2024 - Aile Travel

فندق بلازا الشانزليزيه باريس

هل تبحث عن إقامة في باريس؟ ننصحك بتجربة فندق بلازا الشانزليزيه!

يتميز هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بوسائل الراحة الفاخرة وسهولة الوصول إلى الوجهات الأكثر شهرة في المدينة، وهو مثالي لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة عائلية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية.

موقع فندق بلازا الشانزليزيه

يقع فندق Plaza Elysées ذو الـ 4 نجوم في الدائرة الثامنة في باريس، على بُعد 200 متر فقط من الشانزليزيه وقوس النصر. وهذا يجعلها خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة.

يقع الفندق في Boulevard Haussmann، وهو قريب من مجموعة من أماكن التسوق مثل Les Caves Taillevent و Librairie Auguste Blaizot والمزيد. كما أنه يقع بالقرب من محطة مترو، مما يسهل التجول في أنحاء باريس. علاوة على ذلك، فهو على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشانزليزيه و 11 دقيقة من قوس النصر.

أنواع الغرف في فندق بلازا الشانزليزيه

يقدم فندق Plaza Champs Elysées مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة. تم تزيين كل غرفة بأناقة وديكور باريسي نموذجي ومجهزة بتلفزيون إل سي دي 32 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية وتكييف. تحتوي الغرف العازلة للصوت على حمام داخلي وتوفر بيئة مثالية لقضاء عطلة رومانسية.

الغُرف المُتاحة

غُرفة تنفيذية بسرير مُزدوج أو سريرين فرديين.

جناح جونيور بسرير مزدوج كبير.

جناح ديلوكس بغرفة نوم وغرفة معيشة.

مقالات ذات صلة

جناح برستيج بغرفة نوم وغرفة معيشة.  

أسعار فندق بلازا الشانزليزيه

يبدأ سعر الغُرفة التنفيذية من 419 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغُرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغُرفة من 368 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية وبهذا تُعد أسعاره مُنافسة لمُعظم فنادق باريس

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بلازا الشانزليزيه

في فندق Plaza Champs Elysees Paris، يمكنك تجربة المتعة واللذة لتناول الإفطار والغداء والعشاء، مع خيار تناول العشاء على التراس. يقدم الفندق مجموعة واسعة من المأكولات الفرنسية التقليدية، فضلاً عن الأطباق العالمية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمطعم للوجبات الخفيفة ومنتجع صحي أثناء إقامتك.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بلازا الشانزليزيه

يقع فندق Plaza Elysées في موقع ملائم في منطقة 8 – Champs Elysees وهي نقطة جذب سياحية وتتميز بالكثير من الأماكن السياحية مثل Les Caves Taillevent و Librairie Auguste Blaizot ومحطة مترو George V و Place Charles de Gaulle. يقع هذا الفندق الساحر في مبنى على طراز عام 1890 على طراز Haussmann ويوفر نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف مدينة الأضواء. ستكون قادرًا على زيارة بعض المعالم الأكثر شهرة مثل قوس النصر والشانزليزيه اللذان يقعان على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الفندق. يمكنك أيضًا العثور على المطاعم العصرية وأماكن التسوق والترفيه الليلي بالجوار.

مزايا فندق بلازا الشانزليزيه

يقدم فندق Plaza Champs Elysees Paris مجموعة من وسائل الراحة الملائمة للضيوف. أحد المزايا الرئيسية للفندق هو موقعه. يقع الفندق على مسافة قريبة من شارع الشانزليزيه ويسهل الوصول منه إلى وسائل النقل العام. كما يوفر تكييفًا للهواء في بعض الغرف، فضلاً عن خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية المجانية والهواتف والخزائن والصحف المجانية.

يوفر الفندق الكثير من المرافق لضمان إقامة ممتعة للضيوف. تتميز معظم الغرف بسرير إضافي وجهاز تحكم بدرجة الحرارة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على نوافذ عازلة للصوت. هناك أيضًا خدمة نقل مكوكية من / إلى المطار، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال. علاوة على ذلك، تتوفر غرف لغير المدخنين في الفندق. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من السبا كامل الخدمات و 5 مطاعم وصالة ألعاب رياضية و 5 قاعات مؤتمرات في الفندق. كل هذه المرافق تجعل من فندق Plaza Champs Elysees Paris وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة