فندق كورال بيتش بيروت في 2024 - Aile Travel

فندق كورال بيتش بيروت

هل تبحث عن إقامة فاخرة وبأسعار معقولة في واحدة من أفضل مدن الشرق الأوسط؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كورال بيتش بيروت! من مناظره الخلابة إلى خدمته التي لا تضاهى، يعد هذا الفندق المكان المثالي لجعل عطلتك لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة ما يميز هذا الفندق عن البقية.

موقع الفندق

يقع فندق ومنتجع كورال بيتش بيروت في حي الجناح في الغبيري وبالقرب من المطار.

موقعه متوسط.

ربما تكون الميزة الحقيقية الوحيدة هي أنه قريب نسبيًا من المطار. وإلا فأنت بعيد جدًا عن وسط مدينة بيروت والعديد من الأماكن السياحية السياحي التي توفرها المدينة.

إذا كنت تبحث عن إقامة ممتعة في بيروت، فقد يكون فندق ومنتجع كورال بيتش بيروت هو ما تبحث عنه.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق كورال بيتش بيروت مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية لأي مسافر. هناك أجنحة تأتي مع منطقة جلوس وإطلالات على البحر، بالإضافة إلى غرف مزدوجة فسيحة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تعتبر مثالية لمن يبحثون عن الراحة والراحة. سواء كنت تبحث عن غرفة مع إطلالة أو غرفة قريبة من كل الأحداث، فإن فندق كورال بيتش بيروت لديه ما تبحث عنه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق كورال بيتش بيروت هو فندق فاخر يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا خاص به يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه والجسم. تتوفر جميع الأطعمة والمشروبات في البارات الثلاثة في مكان الإقامة – The Deck Lounge & Bar، ومطعم وبار St Trop، والبار في الطابق 1. ويضم الفندق أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق وعددًا من مناطق الاستراحة الخارجية المثالية للاسترخاء في الشمس.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح على الشاطئ، فلا تبحث عن فندق كورال بيتش بيروت. يقع هذا الفندق في موقع ملائم على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي ووسط مدينة بيروت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مسبحًا في الهواء الطلق مع كراسي استلقاء للتشمس ومظلات، مما يجعله المكان المثالي لامتصاص أشعة الشمس. ستجد أيضًا مطعمين في الموقع، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية ومسبحين خارجيين.

مزايا الفندق

يقع فندق كورال بيتش في بيروت، ويقدم للضيوف مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والترويحية. يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بمطعم للمأكولات البحرية الموسمية بالإضافة إلى قائمة المأكولات الانتقائية Winter Garden والتي تقدم المأكولات العالمية. بالإضافة إلى مرافقه وخدماته الممتازة، يتميز فندق كورال بيتش أيضًا بموقعه الرائع. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا ومقهى / مقهى وخدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس في مكان الإقامة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للمراجعات المنشورة على موقع Trip.com، أبلغ ضيوف فندق كورال بيتش بيروت عن عدد من العيوب في إقامتهم. على وجه الخصوص، لاحظ الزوار أن الغرف لم يتم تنظيفها وصيانتها بشكل كافٍ، وأن الحمامات كانت غير نظيفة. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض الضيوف من مستوى الضوضاء في الليل، وأشار آخرون إلى أن الأسرة غير مريحة. ومع ذلك، كان معظم المراجعين إيجابيين بشأن موقع الفندق والجودة الشاملة للمرافق. إذا كنت تبحث عن قيمة جيدة في بيروت، فقد يكون فندق كورال بيتش خيارًا جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة