فندق لو رويال بيروت في 2024 - Aile Travel

فندق لو رويال بيروت

هل أنت مستعد لتجربة أفضل ما في بيروت؟ فإن أحد خياراتك هي فندق رويال بيروت. يقع هذا الفندق الفاخر في حي نابض بالحياة، ويوفر كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى. من خيارات الطعام اللذيذة ووسائل الراحة الحديثة إلى المناظر الخلابة والموظفين الودودين، من المؤكد أن فندق رويال بيروت سيجعل رحلتك مميزة للغاية!

موقع فندق لو رويال بيروت

يقع الفندق على قمة تل شاهق يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، على بعد 15 كيلومترًا من وسط المدينة والمطار.

فندق لو رويال بيروت هو خيار رائع لقضاء إجازة تزلج في ذوق الخراب.

يتميز فندق لو رويال بيروت أيضًا بحافلة تزلج، مما يسهل الوصول إلى منحدرات التزلج.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بيوم في المسبح أو التنزه في الحدائق.

أنواع الغرف في فندق لو رويال بيروت

يقدم فندق لو رويال بيروت مجموعة متنوعة من الغرف الحديثة المزينة بشكل جميل. تتميز بعض الغرف بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط ​​، بينما يحتوي البعض الآخر على ستارة قاتمة لمنع الضوضاء والضوء. يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل سرير أطفال مجاني وملاءات Frette الإيطالية لجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل. أخيرًا، يعد سرير Select Comfort مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنوم مريح ليلاً.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق لو رويال بيروت

يقع فندق Royal Beirut Hotel في ضبية، لبنان، وهو فندق 5 نجوم فاخر يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام. يمكنك الاستمتاع ببوفيه غني في أحد المطاعم أو البارات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا خاص به مع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، مثل التدليك والعلاج بالروائح والعلاج المائي وحمامات الطين والساونا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بدروس بيلاتيس ودروس التمارين الرياضية في صالة الفندق الخاصة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق لو رويال بيروت

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في بيروت، فإن فندق رويال بيروت هو الخيار الأمثل. يقع هذا الفندق في ذوق الخراب، على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من مغارة جعيتا ودريم بارك، ويوفر خدمة نقل مكوكية للتزلج وسبا متكامل الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، فهو على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الكورنيش والعديد من خيارات التسوق وتناول الطعام المتوفرة في الحمرا.

مقالات ذات صلة

مزايا فندق لو رويال بيروت

يعد فندق رويال بيروت خيارًا شعبيًا للزوار العرب نظرًا لمزاياه العديدة. يشمل ذلك الوصول إلى الحديقة المائية والنادي الصحي والمسبح الخارجي، فضلاً عن طراز الفندق على طراز فن الآرت ديكو. بالإضافة إلى ذلك، طاقم العمل ودود ومحترف، والغرف مريحة وواسعة. فندق رويال بيروت هو خيار رائع لإقامة ممتعة في بيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة