فندق ليوناردو روايال ميونخ

هل تبحث عن إقامة فاخرة في ميونيخ؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ليوناردو رويال ميونيخ. يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم إطلالات خلابة على جبال الألب البافارية، فضلاً عن مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لجعل إقامتك لا تُنسى حقًا. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على ما يقدمه فندق ليونارد رويال ميونيخ.

موقع الفندق

يقع فندق ليوناردو روايال ميونخ في حي ميلبرتسهوفن – أم هارت الجميل في ميونيخ بالقرب من منتزه أولمبيا بارك وعالم بي إم دبليو.

يُعد هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم مثاليًا للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه ويوفر أماكن إقامة حديثة مع تراس على السطح.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ليوناردو رويال ميونيخ مجموعة من أنماط الغرف الحديثة والواسعة. يمكنك الاختيار من بين الأجنحة الفسيحة والغرف الفاخرة مع جميع وسائل الراحة الحديثة التي قد ترغب فيها، بما في ذلك حمام داخلي. يقع الفندق في موقع ملائم في جزء Milbertshofen-Am Hart من ميونيخ، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. يُعد هذا الفندق المتميز 4 نجوم مثاليًا للإقامة في ميونيخ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار مشمولة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة في ميونيخ، فإن فندق ليوناردو رويال هو الاختيار الأمثل. يقدم مطعم Vitruv الموجود في الموقع وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بينما ستجد على مقربة من الفندق مطاعم شهيرة مثل Indian Village و Bierstube و Kreta Meer. ستستمتع أيضًا بالعديد من أنواع الطعام وخيارات السبا المتوفرة في الفندق. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار يوميًا مقابل رسوم من الساعة 6:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا. بدلاً من ذلك، يمكنك حجز تسجيل الوصول المتأخر أو تسجيل المغادرة إذا رغبت في ذلك.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في ميونيخ، فابحث عن فندق ليوناردو رويال. ستستمتع بكل ما يقدمه هذا الفندق من فئة 4 نجوم بما في ذلك مطعم Vitruv مع تراس كبير ومرافق للياقة البدنية وغرفة استرخاء والمزيد.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في ميونيخ، فابحث عن فندق ليوناردو رويال ميونيخ. يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منتزه أوليمبيابارك، ويوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومرافق اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من بعض أفضل الأماكن السياحية في المدينة، مثل BMW World و Sea Life.

إذا كنت مسافرًا بالسيارة، فإن الفندق يقع على بعد 12 كم من مطار Oberpfaffenhofen و 31 دقيقة بالسيارة من محطة القطار المركزية. بدلاً من ذلك، يمكنك ركوب قطار المطار إلى محطة Oberwiesenfeld ثم المشي إلى الفندق.

سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو ترغب في استكشاف كل ما تقدمه مدينة ميونيخ، فإن فندق ليوناردو رويال ميونيخ مثالي لك.

مزايا الفندق

يأسر فندق ليوناردو رويال ميونيخ ضيوفه بمزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم الحصري والألوان المتناغمة.

يحتوي هذا الفندق على مطعم وصالة رياضية وبار / صالة لاونج.

هل تسافر في رحلة عمل؟ استفد من مركز الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

الحيوانات الأليفة مسموح بها عند الطلب.

قد يتم تطبيق رسوم.

الأناقة والراحة ووسائل الراحة عالية التقنية: توفر الغرف والأجنحة البالغ عددها 424 في فندق ليوناردو رويال ميونيخ جوًا مثاليًا “للمنزل بعيدًا عن المنزل”.

يبرز هذا الفندق كأحد الفنادق الموصى بها للغاية في ميونيخ ويوصى به 100٪ من ضيوفنا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

ووفقًا لغالبية الزوار، فإن عيوب الفندق التي واجهوها كانت الغرف المتسخة والرائحة العفنة. حتى أن أحد الزائرين ذكر أن جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون كان مغطى بالغبار والأوساخ، الأمر الذي يتطلب منهم استخدام منشفة مبللة لتنظيفه. بالإضافة إلى ذلك، كان موظفو المطعم عنصريين ووقحين. حتى أن أحد الزائرين قال إنهم عانوا من سلوك متعجرف للغاية كان مضحكًا للغاية عندما كان العملاء يدفعون مقابل الخدمة. أخيرًا، يستخدم الفندق مطهرًا لتنظيف العقار ؛ يتم تنظيف الأسطح التي يتم لمسها عادةً بمطهر بين فترات الإقامة ؛ وغسل ملاءات السرير والمناشف بشكل متكرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة