مول ريم اركادن ميونخ

هل تخطط لرحلة إلى ميونيخ؟ أو ربما تكون فقط في المدينة لإقامة قصيرة وتحتاج إلى بعض العلاج بالتجزئة؟ فإن أحد خياراتك هي ريم أركادن مول! لقد جمعنا أفضل المتاجر والمطاعم وأماكن الجذب في هذا المركز التجاري الصاخب الواقع في قلب مدينة ميونيخ. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن وجهة التسوق المذهلة هذه.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم، فإن مول ريم آركادن في ميونيخ يستحق الزيارة بالتأكيد. ستجد كل ما تحتاجه تحت سقف واحد، وبأسعار لا تقبل المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري بالقرب من كل من محطات U-Bahn والحافلات، بحيث يمكنك الوصول إلى هناك بسهولة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

مول ريم أركادن، ميونيخ هو موطن لمجموعة متنوعة من أماكن الترفيه، بما في ذلك مسرح السينما ومنطقة اللعب وقاعة الطعام. هذا المركز التجاري مثالي للزوار الباحثين عن مكان لقضاء وقتهم بعد التسوق.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق، فلا تبحث عن ريم آركادن. يضم مركز التسوق الضخم هذا أكثر من 140 متجرًا ومطعمًا، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في ميونيخ، لذلك ستتمكن من استكشاف المدينة بسهولة أثناء تواجدك هناك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في المنطقة وتبحث عن مكان للتسوق، فابحث عن ريم أركادن مول. يحتوي هذا المركز التجاري على شيء للجميع، ويقع بالقرب من شرق ميونيخ. ستجد الملابس والأحذية والمجوهرات والمزيد بأسعار لن تصدقها. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى استراحة، فتوقف عند أحد المطاعم الموجودة في الموقع.

موقع المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق كبير ولطيف يضم العديد من المتاجر، فإن Reem Arkaden Mall في ميونيخ يستحق الزيارة بالتأكيد. يمكنك الوصول بسهولة إلى هناك عن طريق المترولين U2 أو بالحافلات، وهناك الكثير من المطاعم المتاحة أيضًا. المركز التجاري كبير تقريبًا ويحتوي على جميع متاجر الشوارع الرئيسية (المانجو، زارا، C & A، كيكو) ويضم سوبر ماركت كبير في الطابق السفلي. يصعب الحصول على سيارات الأجرة على الرغم من كون أوبر دائمًا خيارًا متاحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة