فندق ماريوتس فيلاج دييل - دو - فرانس في 2024 - Aile Travel

فندق ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة عند زيارة ديزني لاند باريس؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريوت ديزني لاند باريس! يوفر هذا الفندق أماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة مناسبة وموقعًا رائعًا بالقرب من جميع الأماكن السياحية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق.

موقع فندق ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس

يقع فندق ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس في منطقة ديزني لاند المشهورة بمعالم الجذب السياحي مثل Disneyland Paris و Place de Galatée و Frontierland.

المنتجع أيضا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من والت ديزنى ستوديوز بارك وديزني لاند بارك.

إذا كنت تزور ديزني لاند باريس، فتأكد من حجز مكان إقامتك في فندق ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس.

أنواع الغرف في فندق ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس

يقدم فندق ماريوت ديزني لاند باريس مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، والتي تم تصميمها جميعًا لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. توجد غرف عائلية وغرف فردية مطلة على البحيرة أو بدون تراس أو حديقة أو حتى مقصورة مريحة في الغابة، أيهما تختار.

يأتي فندق Marriott Vacation Club Paris مع بعض من أفضل وسائل الراحة التي يمكنك العثور عليها في فندق 5 نجوم، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وحمامات سباحة ومنطقة لعب للأطفال.

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة بالقرب من أحد أشهر الأماكن السياحية في العالم، فإن فندق ماريوت ديزني لاند باريس مثالي لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تزور ديزني لاند باريس، فهناك العديد من المطاعم الرائعة وأنواع الطعام المتوفرة في فندق Marriott’s Village d’Ile-de-France. يمكنك العثور على المأكولات الفرنسية في Le Bistro Bar أو البيتزا في Marco’s Pizza. إذا كنت تبحث عن تجربة سبا، يمكنك التوجه إلى سبا الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في باريس، ففكر في استئجار غرفة في فندق ماريوت ديزني لاند باريس. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على مسافة قصيرة من الأماكن السياحية الشهيرة في ديزني لاند باريس، ويوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة على طراز المنتجع. بالإضافة إلى الإيجارات الفسيحة لقضاء العطلات، يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وحمامات سباحة، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المدينة.

مزايا فندق ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس

يعد فندق ماريوت ديزني لاند باريس مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن جميع المزايا التي يوفرها فندق ديزني. لا تحصل على مواقف مجانية للسيارات فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى Magic Time الإضافي وشبكة Wi-Fi مجانية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بليلة في غرفة أو جناح كلوب، والتي ستمنحك معاملة VIP ومزايا إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة