مدن العاب مائية في دبي

مدن العاب مائية في دبي

تشتهر دبي بمعالمها السياحية المذهلة والفاخرة. إذا كنت تبحث عن قضاء يوم ممتع مع العائلة ، فإن الحديقة المائية تعد خيارًا رائعًا. هناك العديد من المتنزهات المائية في دبي ، ولكل منها ميزاتها الفريدة.

تعرف على أفضل الحدائق المائية في دبي ،

وما يمكن أن تتوقعه هناك ، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من زيارتك.

أفضل الحدائق المائية في دبي

الذهاب إلى الحدائق المائية طريقة رائعة للاسترخاء بعد جهد العمل في الصيف. إنها أيضًا مكان رائع للاستمتاع ببعض المرح. هناك الكثير من المتنزهات المائية المختلفة في دبي ، ولكل منها مجموعة عوامل الجذب الخاصة بها.

بعض الحدائق المائية في دبي هي وايلد وادي و أكوافنتشر وليجولاند. أكوافنتشر هي أكبر حديقة مائية في دبي ، وهي مستوحاة من مدينة أتلانتس المفقودة. ليغو لاند هي حديقة مائية تم تصميمها على طراز متنزه ليغو لاند الترفيهي في الدنمارك.

حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية

تعد وايلد وادي واحدة من أشهر المنتزهات المائية في دبي وهي موطن لبعض من أكثر الألعاب إثارة في المدينة. تم تصميم الحديقة حول قصة جحا ، وهي شخصية من الفولكلور العربي. تشمل بعض المعالم البارزة في وايلد وادي جميرا سكيرة ، وهي منزلق يسقط بحرية يجعل الدراجين يغوصون في قطرة من ثلاثة طوابق ، وبرج سرج ، وهو منزلق مائي عملاق يرسل الدراجين عبر نفق مضاء. هناك أيضًا العديد من الألعاب المناسبة للعائلات ومنطقة مسبح كبيرة.

يفتح Wild Wadi يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. تتراوح أسعار التذاكر بين 275 و 395 درهمًا إماراتيًا حسب عمر الزائر.

حديقة أكوافنتشر المائية

حديقة أكوافنتشر المائية

أكوافنتشر هي حديقة مائية شهيرة أخرى في دبي. فهي موطن لأكبر منزلق مائي في العالم ، برج بوسيدون. تشمل المعالم البارزة الأخرى Shark Attack ، وهي شريحة ترسل الدراجين إلى نفق مليء بأسماك القرش ، ونهر Lazy ، وهو نهر بطول 600 متر يمر عبر المنتزه. هناك أيضًا منطقة مسبح كبيرة والعديد من ألعاب الأطفال.

Aquaventure مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً. تتراوح أسعار التذاكر بين 235 و 395 درهماً حسب عمر الزائر.

جزيرة المغامرة

Adventure Island هي حديقة مائية أصغر حجمًا ومثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار. فهي موطن لمجموعة متنوعة من المنزلقات الصغيرة وألعاب الركوب ، فضلاً عن منطقة مسبح كبيرة. تُفتح Adventure Island يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. تتراوح أسعار التذاكر بين 165 و 295 درهماً حسب عمر الزائر.

حديقة دبي مارينا مول المائية

الحديقة المائية دبي مارينا مول هي حديقة مائية صغيرة تقع في مرسى دبي. فهي موطن لمجموعة متنوعة من المنزلقات الصغيرة وألعاب الركوب ، فضلاً عن منطقة مسبح كبيرة. الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. تبلغ تكلفة التذاكر 95 درهمًا للكبار و 65 درهمًا للأطفال.

نخلة جميرا أكوافنتشر

نخلة جميرا أكوافنتشر هي حديقة مائية صغيرة تقع في نخلة جميرا. فهي موطن لمجموعة متنوعة من المنزلقات الصغيرة وألعاب الركوب ، فضلاً عن منطقة مسبح كبيرة. الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. تبلغ تكلفة التذاكر 195 درهمًا إماراتيًا للبالغين و 135 درهمًا إماراتيًا للأطفال.

كيف تحصل على أقصى استفادة من زيارة الحديقة المائية الخاصة بك

يمكن أن تكون المتنزهات المائية ممتعة للغاية ، ولكنها قد تكون أيضًا مزعجة للغاية إذا كنت لا تعرف ما تتوقعه.

إليك بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من زيارتك لحديقة مائية في دبي.

– اذهب مبكرا.

تصبح معظم المتنزهات المائية مزدحمة للغاية في وقت لاحق من اليوم ، لذا فإن الوصول مبكرًا هو أفضل طريقة لضمان الاستمتاع بجميع الألعاب والمنزلقات.

– خطط مسبقا.

إذا كنت تعرف الجولات التي تريد الذهاب إليها ، فخطط لمسارك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقتك في المتنزه.

– ضعي واقٍ من الشمس.

تعتبر الحدائق المائية مكانًا رائعًا للحصول على السمرة ، ولكن عليك التأكد من ارتداء واقي من الشمس لحماية نفسك من أشعة الشمس.

– اشرب الكثير من الماء.

الجفاف مشكلة شائعة في الحدائق المائية ، لذا احرص على شرب الكثير من الماء لتحافظ على رطوبتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة