اخوتني رياض مول موسكو في 2024 - Aile Travel

اخوتني رياض مول موسكو

مرحبًا بكم في My Brothers Riyadh Mall Moscow! ستجد هنا مجموعة متنوعة من المتاجر والخدمات التي من المؤكد أن تجعل تجربة التسوق الخاصة بك ممتعة. من الملابس العصرية إلى السلع المنزلية، يحتوي هذا المركز التجاري على كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والمقاهي التي يمكنك تناولها أو قضاء بعض الوقت في استراحة لتناول القهوة. تعال واستكشف مركزنا اليوم!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في الرياض، فمن المؤكد أن الرياض مول يستحق الزيارة. يحتوي المركز التجاري على قسم من طابقين يضم أكثر من 350 متجرًا ومطعمًا. يوجد أيضًا 57 مطعمًا ومقهى في الطابق الأول، بالإضافة إلى سينما متعددة ومركز ترفيهي للأطفال في الطابق الثاني. بالإضافة إلى ذلك، فإن ساحة انتظار السيارات في المركز التجاري واسعة وتوفر راحة البال عند التسوق.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إخواني الرياض مول موسكو مكان رائع لقضاء وقتك إذا كنت تبحث عن الترفيه. يتميز المركز التجاري بعجلة داخلية بدون محور، وركوب الأمواج الداخلي Wave House، وبولينج من 10 حارات، وأكثر من ذلك بكثير. الموظفون لطفاء للغاية ومحترفون ومتعاونون، مما يجعل من السهل العثور على ما تبحث عنه. أوصي بشدة بهذا المركز التجاري إذا كنت في المنطقة!

الفنادق القريبة من المول

لقد سافرت أنا وإخوتي مؤخرًا إلى موسكو لزيارة عائلتنا. أثناء تواجدنا هناك، أتيحت لنا الفرصة لزيارة الرياض مول، الذي يقع على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة.

الرياض مول هو مركز تجاري كبير ومجهز جيدًا، مع مجموعة متنوعة من المتاجر ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية. كما أنها موطن للعديد من المطاعم، بما في ذلك ستاربكس وكنتاكي وبيتزا هت.

بشكل عام، اعتقدت أن الرياض مول مكان رائع للتسوق وقضاء الوقت مع العائلة. كان الموظفون ودودين ومتعاونين، وكان المركز التجاري نفسه نظيفًا وصيانته جيدًا. بالتأكيد أوصي به لأي شخص يزور موسكو!

اماكن الجذب القريبة من المول

إخواني الرياض مول موسكو مكان رائع للتسوق لشراء الملابس والإلكترونيات وغيرها من الأشياء. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر ويقع في قلب موسكو. إنه مكان رائع للذهاب إليه مع الأصدقاء أو العائلة، والأسعار معقولة.

موقع المول

افتتح إخواني الرياض مول موسكو الآن متجرين جديدين في شارع بتروفكا وفي مول Vremena Goda في موسكو. بالنسبة لأولئك الموجودين في المنطقة، أود بالتأكيد أن أوصي بمراجعتها!

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة