فندق الساحة بيروت لبنان

هل تبحث عن مكان فاخر في بيروت؟ فإن أحد خياراتك هي فندق الساحة! يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم لنزلائه إقامة مريحة وهادئة في قلب العاصمة اللبنانية. من وسائل الراحة الحديثة إلى الموظفين اليقظين، هذا فندق واحد لن يخيب ظنك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما تقدمه الساحة!

موقع الفندق

يقع فندق الساحة في بيروت، لبنان في مكان مناسب بالقرب من العديد من أفضل الأماكن السياحية في المدينة.

 ​​ويبعد فندق 15 دقيقة بالسيارة من مركز المدينة كما يبعد اقل من 4 كم عن مطار رفيق الحريري الدولي.

يسهل الوصول إلى الفندق أيضًا من مناطق التسوق والترفيه والأعمال الرئيسية بالمدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من بعض المواقع والمعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة، مثل متحف بيروت الوطني، والسراي الكبير، وأسواق بيروت.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق الساحة، بيروت، لبنان مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المختلفة لتناسب احتياجات ضيوفه. من الأجنحة الفاخرة والغرف العائلية إلى الغرف الفردية ذات الأسعار المعقولة، يوجد بالفندق ما يناسب الجميع. اعتمادًا على نوع الغرفة التي تختارها، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة مثل التكييف والشرفات الخاصة والحمامات الداخلية وأجهزة تلفزيون الكابل وخدمة الواي فاي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق أيضًا إفطارًا مجانيًا للضيوف المقيمين في الغرف التنفيذية والمتميزة. جميع الغرف مؤثثة بشكل جيد ومصممة بذوق، مما يضمن إقامة مريحة وممتعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق الساحة في بيروت، لبنان، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم، فضلاً عن السبا، لإقامة مريحة وممتعة. يحتوي الفندق على مطعمين، وهما La Palme و La Boussole، وكلاهما يقدم مجموعة واسعة من المأكولات المتوسطية واللبنانية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من المشروبات والمقبلات في بار الفندق. لأولئك الذين يبحثون عن بعض التدليل، يوفر الفندق سبا مع مجموعة متنوعة من العلاجات، بما في ذلك التدليك ولفائف الجسم وعلاجات الوجه والمزيد. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مركز اللياقة البدنية في الفندق والمسبح الخارجي. مع كل هذه المرافق، من المؤكد أن فندق Assaha سيوفر لضيوفه تجربة لا تُنسى.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

هل تبحث عن فندق بإطلالات لا تصدق وقربه من بعض أشهر المواقع السياحية في بيروت، لبنان؟ إذن ليكن أحد خياراتك فندق الساحة. لا يقتصر الأمر على موقعه الملائم في قلب بيروت فحسب، بل إنه قريب أيضًا من العديد من الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة. على مسافة قريبة، ستجد متحف بيروت الوطني وصخرة الروشة والكورنيش، وهي واحدة من أجمل المنتزهات الساحلية في العالم. للاستمتاع بتجربة أكثر ميلاً إلى المغامرة، يمكنك أيضًا القيام برحلة قصيرة بالسيارة إلى مغارة جعيتا لمشاهدة بعض أكثر تكوينات الكهوف المذهلة. بغض النظر عن نوع المغامرة التي تبحث عنها، فإن فندق Assaha قد غطيت.

مزايا الفندق

يقع فندق الساحة في بيروت، لبنان، ويقدم مجموعة متنوعة من المزايا الفريدة التي تجعله وجهة جذابة للمسافرين. أولاً، يقع الفندق في موقع ملائم، مع سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة واسعة من أنواع الغرف، من الغرف العادية إلى الأجنحة، لاستيعاب الميزانيات والاحتياجات المختلفة. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على العديد من المطاعم في الموقع، والتي تقدم المأكولات العالمية والمحلية. يحتوي الفندق أيضًا على سبا ومركز صحي يوفر للضيوف فرصة للاسترخاء والراحة. أخيرًا، يقع الفندق بالقرب من عدد من الوجهات السياحية الشهيرة مثل المتحف الوطني والسراي الكبير.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من الإجماع العام بين زوار فندق الساحة، الواقع في بيروت، لبنان، على أن الفندق يقدم تجربة رائعة ويستحق المال، إلا أن هناك بعض العيوب التي ذكرها بعض الضيوف.

الشكوى الأكثر شيوعًا هي أن الفندق لا يحتوي على مسبح، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء لأولئك الذين يستمتعون بالسباحة للاسترخاء أثناء إجازتهم. بالإضافة إلى ذلك، ذكر بعض الضيوف أن الغرف يمكن أن تفعل المزيد من عزل الصوت، حيث يمكنهم سماع ضوضاء من الغرف الأخرى أو الممرات.

بخلاف هاتين المسألتين، حظي غالبية الضيوف بتجربة رائعة في فندق الساحة وسوف يوصون بها للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة