فندق كاليفورنيا باريس الشانزليزيه

جرب أفضل ما في باريس في فندق كاليفورنيا الشانزليزيه! يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في الدائرة الثامنة الأيقونية، ويوفر وسائل راحة وخدمات فاخرة لجعل إقامتك مريحة ولا تُنسى. من الأماكن السياحية القريبة إلى أماكن الإقامة عالية الجودة، هناك ما يناسب الجميع هنا. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه هذا الفندق!

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في واحدة من أشهر المناطق في باريس، فابحث عن فندق California Paris Champs Elysées. يقع هذا الفندق المصمم على طراز فن الآرت ديكو على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه الشهير، ويضم مسبحًا داخليًا وسبا وبارًا ويوفر خدمة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، موقعه مثالي لاستكشاف جميع الأماكن السياحية في باريس.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق California Paris Champs Elysées مجموعة متنوعة من الغرف الأنيقة، ولكل منها ميزاتها الفريدة. توجد غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم، بالإضافة إلى غرف بشرفة / تراس (بعضها). تحتوي جميع الغرف على تراس أو شرفة، ويطل بعضها أيضًا على الشانزليزيه. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وصندوق ودائع آمن، والحيوانات الأليفة مسموح بها. تتوفر أيضًا إمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة والمصعد.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في باريس، فابحث عن فندق كاليفورنيا باريس الشانزليزيه. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم وأنواع الطعام، بالإضافة إلى سبا. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مكان للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة، فإن فندق Hotel California Paris Champs Elysées هو الخيار الأمثل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في باريس بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في المدينة، فلا تبحث عن فندق California Champs-Elysées. يقع هذا الفندق الساحر في قلب منطقة Champs-Elysées، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض وجهات التسوق الأكثر شهرة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقعه الممتاز يجعل من السهل استكشاف جميع المعالم السياحية الشهيرة في باريس.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في باريس، فابحث عن فندق كاليفورنيا. يقدم هذا العقار مجموعة متنوعة من الغرف الأنيقة، وجميعها مزودة بوسائل راحة حديثة وخدمة راقية وفقًا للتقاليد الباريسية. بعض الغرف غير نمطية، مثل البنتهاوس الذي يوفر الحميمية وإطلالة دون عائق على أجمل شارع في العالم. المتاجر الرائدة والعلامات التجارية الفرنسية الفاخرة في متناول يدك وأنت تتجول على طول أجمل شارع في العالم. تمتلئ الهندسة المعمارية الكلاسيكية للفندق على طراز فن الآرت ديكو بالميزات الأصلية وهي مثالية لإقامة مريحة في باريس.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات Tripadvisor، أبلغ بعض الضيوف في فندق كاليفورنيا، باريس عن عيوب في غرفهم. اشتكى أحد الضيوف من المفروشات الباهتة في غرفته، بينما قال آخر إن الموظفين لم يكونوا ودودين بشكل خاص. ومع ذلك، كان الضيوف الآخرون راضين عن إقامتهم، وأشادوا بوجبة الإفطار والموظفين المتعاونين. على هذا النحو، من المهم قراءة المراجعات الفردية قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ستبقى في فندق كاليفورنيا، باريس أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة