فندق كومودور بيروت | Aile Travel

فندق كومودور بيروت

هل تبحث عن إقامة فاخرة في بيروت؟

هل جربت الاقامة في فندق الكومودور.

مع مناظره الخلابة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموظفين اليقظين، من المؤكد أن هذا الفندق سيمنحك تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن فندق كومودور بيروت ولماذا هو مثالي لزيارتك القادمة!

موقع فندق كومودور بيروت

يقع الفندق في شارع لوكومودور في حي الحمراء الذي يوجد في قلب مدينة بيروت، ويبعد عن صخرة الروشة بمسافة 1.7 كم، يبعد عن الأشرفية بمسافة 4.3 كم، كما يبعد عن مطار بيروت الدولي بمسافة 10 كم.

يقع فندق الكومودور في منطقة الحمرا، الوجهة الرئيسية للأعمال والتسوق والترفيه في بيروت.

فندق Le Commodore – يضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا للتشمس وصالون حلاقة،

 Le Commodore . كما يحتوي على مركز للياقة البدنية و 3 مطاعم وخدمة الواي فاي المجانية.

أنواع الغرف في فندق كومودور بيروت

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تشمل بعض أنواع الغرف الأكثر شيوعًا الأجنحة والغرف المزدوجة / المزدوجة والشقق. تم تجهيز كل غرفة بمكيف هواء ومطبخ صغير ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على حمام سباحة ومطعم وردهة. بالنسبة للسائحين، يوفر الفندق 9 غرف مثالية لإقامتك في بيروت.

مقالات ذات صلة

الغرف المتاحة في فندق كومودور بيروت

تحتوي الغرف في فندق كومودور بيروت على مجموعة متنوعة من الخيارات:

غرفة ديلوكس كينغ أو توأم بمساحة 30 متر مربع.

جناح رجال الأعمال مع شُرفة بمساحة 52 متر مربع.

جناح دبلوماسي مع شُرفة وإطلالة على المدينة بمساحة 90 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم بمساحة 32 متر مربع.

جناح يتألف من غرفتي نوم مع شُرفة بمساحة 78 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 54 متر مربع.

بالنسبة للأسعار في فندق كومودور بيروت:

تبدأ الأسعار من 110 $ للشخصين في فترة الموسم للغرف والأجنحة المختلفة.

خارج فترة الموسم السياحي، تبدأ الأسعار من 81 $.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق كومودور بيروت هو فندق فاخر يقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات. من المطاعم التي يقدمها الفندق مطعم Benihana المعروف بأطباق السوشي الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا وصالة ألعاب رياضية في الموقع.

لأولئك الذين يبحثون عن طعام لذيذ وتجربة سبا مريحة، فإن فندق كومودور بيروت هو الخيار الأمثل. مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمنتجع الصحي في الموقع، الفندق لديه شيء للجميع.

الأماكن السياحية القريبة من فندق كومودور بيروت

يقع فندق Commodore Hotel في منطقة الحمرا، الوجهة الرئيسية للأعمال والتسوق والترفيه في بيروت، وهو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة. بفضل قربه من مطار لبنان الدولي، يسهل الفندق التجول في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح وبار يحظى بشعبية بين الضيوف.

مزايا فندق كومودور بيروت

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في بيروت، فإن فندق Commodore يستحق بالتأكيد التفكير فيه. ليس فقط لأنه يحتوي على مرافق رائعة، ولكن الموظفين أيضًا ودودون ومتعاونون للغاية. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن منافسة الموقع – إنه على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منطقة شارع الحمرا الشهيرة.

من الخدمات الأخرى التي يُقدّمها الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، استئجار السيارات، خدمة مُجالسة الرُضع، خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، كما يوجد موقف لركن السيارات مُقابل رسوم إضافية.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار اليوم، كما يُوّفر خدمات تخزين الأمتعة و كونسيرج، خدمة حجز التذاكر وتحويل العملات.

يُوّفر الفندق مجموعة من مرافق العناية بالصحة، خدمات التجميل، مركز للياقة البدنية، مساج مُقابل رسوم إضافية، مسبح خارجي طوال العام، مرافق للعناية بالجسم، الشعر والبشرة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية المراجعات على موقع تريب أدفايزور، يعد فندق كومودور في بيروت وجهة شهيرة للزوار. ومع ذلك، هناك عدد قليل من العيوب التي تم الإبلاغ عنها والتي ذكرها الضيوف. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن التكييف لا يعمل بأدائه الأمثل، بينما اشتكى آخرون من مستوى الضوضاء. تشمل الشكاوى الأخرى الشائعة سوء النظافة في الفندق ومظهره العام الذي يبدو أنه بحاجة إلى التجديد. ومع ذلك، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق Commodore ويوصون به للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة