فندق مونرو بيروت

هل تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في بيروت؟ ننصحك بتجربة الاقامة في فندق مونرو بيروت!

يوفر هذا الفندق ذو الـ4 نجوم أماكن إقامة فاخرة وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​والكثير من وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل في بيروت.

موقع فندق مونرو بيروت

يقع الفندق على بُعد 1.9 كم من ساحة الشهداء، ويقع بالقُرب من ميدان النجمة على بُعد 2.1 كم، بينما تبعُد الجامعة الأمريكية بيروت بحوالي 2.3 كم، ويبعُد عن مطار بيروت رفيق الحريري الدولي مسافة 8.9 كم.

يقع فندق مونرو بيروت في وسط مدينة بيروت، على بعد 10 دقائق بالسيارة من شارع الحمرا والمتحف الوطني في بيروت. تشمل المعالم السياحية الأخرى القريبة الكورنيش واسواق بيروت. يقع الفندق أيضًا على بُعد 4.8 كم من مركز أسواق بيروت للتسوق. يثني الضيوف على المنطقة المحلية لموقعها الممتاز وموظفيها، ويذكرون أن الفندق يقع على بعد دقائق من شاتو مونتاني.

أنواع الغرف في فندق مونرو بيروت

هناك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المتوفرة في فندق مونرو بيروت. تأتي هذه الغرف مع مجموعة متنوعة من الميزات، مثل إطلالات جزئية أو كاملة على البحر الأبيض المتوسط ​​، والرحابة، والنوافذ الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، جميع الغرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية. يتم الإشادة أيضًا بموظفي الفندق لما قدموه من مساعدة، وقد حظي الضيوف عمومًا بتجارب إيجابية أثناء إقامتهم في فندق مونرو بيروت.

الغُرف المُتاحة في فندق مونرو بيروت

غُرفة قياسية توأم، مساحة 25 متر مربع.

غُرفة قياسية كينغ، مساحة 24 متر مربع.

غُرفة كينع ديلوكس، مساحة 23 متر مربع.

غُرفة بريميوم كينغ ، مساحة 28 متر مربع.

غُرفة عائلية، مساحة 50 متر مربع.

جناح تنفيذي، مساحة 52 متر مربع.

أسعار الغرف في فندق مونرو بيروت

تبدأ الأسعار خلال الموسم السياحي للغُرف من 101$، بينما يبدأ سعر الأجنحة من 202$، ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة أو الجناح ويُمكن أن تقل الأسعار بعض الشيء خارج الموسم السياحي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة في بيروت، فإن فندق مونرو يعد خيارًا رائعًا. يقدم كلا المطعمين في الموقع المأكولات العالمية، ويحتوي السبا على جلسات المساج بالحجارة الساخنة التي من المؤكد أنها ستدليلك. يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا في الهواء الطلق، حتى تتمكن من الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في بيروت، فابحث عن فندق مونرو. يقع هذا الفندق في قلب وسط مدينة بيروت وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المطاعم والمعالم السياحية الشهيرة مثل Cascade Lounge و St. Elmo’s Seaside Brasserie و Cro Magnon. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق السبا هذا مسبحًا وخدمة الواي فاي مجانًا.

مزايا فندق مونرو بيروت

فندق مونرو بيروت هو فندق جميل على طراز فن الآرت ديكو يقدم للضيوف مجموعة من وسائل الراحة والخدمات. تتضمن بعض المزايا التي يحصل عليها عملاء HRS عند حجز فندق Monroe وعاء فاكهة وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف والأماكن العامة وتناول الطعام في الموقع ومنتجع صحي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وصالونًا لتصفيف الشعر والتنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في بيروت، فإن فندق مونرو يعد خيارًا رائعًا.

يشتمل الفندق على شبكة انترنت تصل إلى جميع أنحاء الغُرف مجاني، كما يتوّفر موقف سيارات خاص برسوم وآخر مجاني، كما يضم الفندق مسابح مُتنوّعة منها مسبح مع إطلالة.

عيوب فندق مونرو بيروت (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، يتميز فندق مونرو بيروت بعيوب مثل قلة النظافة في بعض الغرف

اما غالبية النزلاء كانوا سعيدين بسبب قرب الفندق من المناطق السياحية وتوفر الانترنت في جميع الغرف وممنونين من القيمة المقدمة مقابل القيمة المالية

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق مونرو بيروت التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة