فندق هيلتون روما إيربورت

هل تخطط لرحلة إلى روما؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هيلتون روما! يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مدينة روما الجميلة، ويوفر وسائل راحة فاخرة وإطلالات خلابة. من المطاعم ذات المستوى العالمي إلى الموقع الذي لا يضاهى، يحتوي فندق هيلتون روما على كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى.

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون روما إيربورت في مطار فيوميتشينو، ويشتهر بالمطاعم الجيدة مثل مطعم Le Colonne وArtists و Caffe Tevere Bistro.

يقع الفندق بالقرب من مركز معارض فييرا دي روما على بعد محطتي قطار من المطار

علاوة على ذلك، فإن المسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية يجعلان من السهل الحفاظ على صحتك أثناء تواجدك في روما.

تحتوي جميع غرف الضيوف لدينا على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون الكابل.

نأمل أن تستمتع بإقامتك في فندق هيلتون روما إيربورت!

أنواع الغرف في الفندق

في فندق هيلتون روما لدينا، لدينا مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. سواء كنت تبحث عن غرفة مطلة على الحديقة أو غرفة فسيحة وحديثة، فلدينا ما يناسبك. كما أن غرفنا المخصصة لغير المدخنين تجعل من السهل عليك البقاء بصحة جيدة أثناء تواجدك في روما.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق هيلتون روما إيربورت مجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها أسلوبه الفريد في المأكولات. يوجد مطعم يقدم الإفطار الأمريكي، ومطعم إيطالي يقدم أطباق من جميع أنحاء العالم، ومطعم سوشي يقدم لفائف السوشي الطازجة. بالإضافة إلى هذه المطاعم، يحتوي الفندق على سبا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. يوجد أيضًا بار حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Hilton Rome في قلب مدينة روما التاريخية، على بُعد خطوات فقط من الميناء السياحي ونادي Parco de ‘Medici للغولف. من بين الأماكن الهامة القريبة هناك كنيسة سانتا ماريا ماجوري وساحة نافونا.

مقالات ذات صلة

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في روما، فإن فندق هيلتون روما إيربورت هو الخيار الأمثل. الموظفون مرحبون، وهناك مطاعم ممتازة في الموقع. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن فندق هيلتون روما إيربورت هو خيار ممتاز لإقامتك.

مزايا الفندق

فندق هيلتون روما إيربورت مثالي للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة في روما. الضيوف مدعوون للاستفادة من مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة والذي يضم العديد من ملاعب كرة القدم ومسبح كبير مدفأ وسطح تشمس للاسترخاء وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مطعمان في الموقع والوجبات الخفيفة متوفرة في المقهى. يعتبر المسبح الداخلي مثاليًا للاسترخاء بعد يوم من استكشاف روما.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، قد يكون لدى هيلتون روما بعض العيوب. على سبيل المثال، لاحظ بعض الضيوف أن الموظفين لديهم عادة تحطيم الأبواب. ومع ذلك، على الرغم من هذه المشاكل، يبدو أن معظم الضيوف قد استمتعوا بإقامتهم. لذلك إذا كنت تبحث عن فندق جيد في روما، فقد يكون فندق هيلتون روما خيارًا جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة