مول صن بلازا بوخارست في 2024 - Aile Travel

مول صن بلازا بوخارست

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق في بوخارست؟ فإن أحد خياراتك هي صن بلازا مول! مع أكثر من 400 متجر ومجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الترفيه، هناك ما يناسب الجميع. تعال واستكشف أكبر مركز تسوق في رومانيا وشاهد كل هذه الضجة.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد صن بلازا مول واحدًا من أكبر مراكز التسوق في العاصمة الرومانية، حيث يوفر 138 منفذًا ومتجرًا وعددًا من خيارات الترفيه، بما في ذلك السينما. تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم في Sun Plaza Mall، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم المخصصة للجلوس. إذا كنت تبحث عن شيء مميز، فتأكد من إطلاعك على صالة البولينج ذات العشرة دبابيس. بالتأكيد سيستمتع مؤيدوا هذا المركز التجاري بوقتهم الذي يقضونه هناك.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

Sun Plaza Bucharest Mall هو وجهة تسوق شاملة، وفرصة للمتعة ومكان يمكنك الاسترخاء فيه. تقع أماكن الترفيه في المول، بما في ذلك السينما وملعب الأطفال. مع مفضلات مثل AFI Cotroceni و Bucharest Mall و Promenada والمزيد، هناك الكثير للقيام به هنا بما في ذلك مناطق الترفيه والمتاجر المعقدة. إذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء يوم في الخارج، فإن صن بلازا مول هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه!

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة بالقرب من Sun Plaza Shopping Center في بوخارست، فتأكد من إطلاعك على بعض الفنادق القريبة من المركز التجاري على Tripadvisor. من خيارات الميزانية إلى تلك التي تتمتع بإطلالات رائعة على المدينة، هناك خيار مثالي لك.

تقدم الفنادق القريبة من Sun Plaza Bucharest Mall قيمة ممتازة مقابل نقودك وهي مثالية لأي شخص يبحث عن مكان مناسب للإقامة في المدينة. سواء كنت تخطط للتسوق في المركز التجاري أو تحتاج فقط إلى مكان لتريح رأسك بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية، فإن هذه الفنادق ستوفر لك ما تحتاجه.

لا تفوت فرصتك للبقاء بالقرب من أحد أشهر الأماكن السياحية في بوخارست – قم بالحجز اليوم وجرب كل ما تقدمه Sun Plaza!

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في بوخارست وتبحث عن مكان مثير لقضاء يومك، فعليك بالتأكيد زيارة صن بلازا! يحتوي هذا المركز التجاري على الكثير من المحلات التجارية والمطاعم، فضلاً عن منطقة مخصصة للطعام والمرح. يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو Piata Sudului، لذلك يسهل الوصول إليه. إذا كنت تبحث عن شيء فريد ومختلف، فإن صن بلازا تستحق الزيارة بالتأكيد!

موقع المول

يقع Sun Plaza Bucharest Mall في قلب بوخارست، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو Piata Sudului. يتكون المركز التجاري من العديد من المتاجر على مستويين، بما في ذلك سوبر ماركت ضخم (ورخيص). إنه مكان رائع للتسوق لجميع احتياجاتك، وهناك دائمًا شيء جديد ومثير يمكن رؤيته. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إكسسوارات أو طعام أو أي شيء آخر، فمن المؤكد أن صن بلازا بوخارست سيوفر لك ما تبحث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة