فندق بولمان باكو في 2024 - Aile Travel

فندق بولمان باكو

هل تبحث عن تجربة فندقية فاخرة في باكو؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بولمان باكو! مع غرف مريحة ووسائل راحة من الدرجة الأولى وخدمة عملاء ممتازة، يقدم هذا الفندق تجربة من فئة الخمس نجوم لا مثيل لها. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يميز هذا الفندق عن البقية.

موقع الفندق

يقع بولمان باكو في مكان مناسب في جزء ياسامال من باكو، وهو موقع رائع للعمل والترفيه. يقع الفندق على بعد 110 ياردة فقط من الحديقة النباتية وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة القديمة وساحل قزوين. يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى الأماكن السياحية السياحي القريبة، مثل قصر Shirvan Shahs وبرج Maiden’s. بولمان باكو هو المنتجع الوحيد في المنطقة، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن إقامة فاخرة.

أنواع الغرف في الفندق

لا يوفر بولمان باكو موقعًا رائعًا فحسب، بل يوفر أيضًا غرفًا مذهلة بها الكثير من وسائل الراحة. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الغرف الفاخرة الفاخرة، وجناح جونيور، والأجنحة، والديكور المصمم، والمناظر البانورامية. تم تجهيز جميع الغرف بميني بار وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة لمزيد من الراحة. يتوفر أثاث جديد ومراتب طبية للضيوف للاستمتاع بنوم مريح.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق بولمان باكو مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام لضيوفه. يقدم مطعم الفندق قوائم طعام مستوحاة من الموسم وأطباق لذيذة ترضي أي شهوة. يوجد أيضًا بار وصالة مشتركة وحديقة. كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا كامل الخدمات، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم مثل Haveli و Bollywood Evening Membership و Artwork Membership Restaurant و White Lodge & SPA. تقدم كل هذه المطاعم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام للاختيار من بينها.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

لأولئك الذين يرغبون في استكشاف الأماكن السياحية السياحي في باكو، يقع بولمان باكو في موقع مناسب. المتحف الوطني لتاريخ أذربيجان وساحة النوافير وبرج العذراء كلها على مسافة قريبة. يقع قصر Shirvanshah على بعد 4.7 كم وتقع أبراج Flame على بعد 4.8 كم. أخيرًا، يقع مطار باكو (GYD- مطار حيدر علييف الدولي) على بُعد 24.1 كم بالسيارة من الفندق.

مزايا الفندق

فندق بولمان باكو هو مكان رائع للإقامة لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية. يقدم الفندق لضيوفه مجموعة من وسائل الراحة والميزات لجعل إقامتهم ممتعة قدر الإمكان. يمكن للضيوف الاستفادة من مركز الأعمال وتسجيل المغادرة السريع والصحف المجانية في اللوبي. هناك أيضًا 6 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات، ومطعمًا يقدم طعامًا بسيطًا ولذيذًا، وبارًا في مكتب الاستقبال، ومنتجعًا صحيًا مع جلسات المساج وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. يستحق الفندق الأموال المدفوعة وهو معلم في باكو. وقد حظي العديد من الزوار بتجربة رائعة في الفندق، مشيدين على راحته وإدارة فريق العمل فيه.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

بالرغم من أن الفندق من فئة 5 نجوم ويقدم العديد من المرافق وحسب تقييمات بعض الزوار إلا أن هناك بعض العيوب. المناظر من الغرف ليست مذهلة حقًا وأجمل منظر على جانب الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق في جزء ممل جدًا من المدينة. ومع ذلك، مع العديد من المرافق الأخرى مثل ملعب التنس والمنتجع الصحي، لا يزال فندق بولمان باكو خيارًا رائعًا للزوار الذين يرغبون في قضاء إجازتهم في باكو.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة