فندق ريفييرا باكو

جرب الراحة الخصبة وكرم الضيافة في فندق باكو ريفييرا. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب وسط مدينة باكو، ويوفر إطلالات لا مثيل لها على الواجهة البحرية ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو الهروب من صخب الحياة اليومية، فمن المؤكد أن فندق باكو ريفييرا سيلبي جميع احتياجاتك.

موقع الفندق

يقع فندق Riviera في حي Sabayil في باكو.
ما هي المعالم التي يمكن أن أجدها بالقرب من ريفيرا؟ أثناء الإقامة في Riviera، يمكن للضيوف استكشاف Park Bulvar Mall و 28 Mall، وكلاهما يستحق التحقق مما إذا كان التسوق على جدول الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة نقل المطار المريحة التي ستأخذك من وإلى المطار مقابل 24 مانات أذربيجاني للمركبة في اتجاه واحد.

أنواع الغرف في الفندق

توفر الغرف في فندق Baku Riviera كل المساحة والراحة التي تحتاجها أثناء إقامتك. هناك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك جناح، توأم / مزدوج، وغرفة مع شرفة. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات الكابل وإنترنت عالي السرعة وخزنة. يضم الفندق أيضًا صالة ألعاب رياضية وساونا وغرفة بخار وقاعة لعب للأطفال وخدمة كبار الشخصيات في المطار. إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة في باكو، فابحث عن فندق باكو ريفييرا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Baku Riviera على الريفييرا التركية، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم إيطالي مميز ومطاعم شواء ومطاعم المأكولات البحرية ومطاعم شرائح اللحم والنبيذ. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعلاج سبا مريح في سبا الفندق. بالإضافة إلى المطاعم، يضم الفندق أيضًا صالة ومركزًا للياقة البدنية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في قلب باكو، فابحث عن فندق ريفييرا. يوفر مكان الإقامة هذا ذو الـ 4 نجوم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك الإفطار وخدمة الواي فاي ومواقف السيارات. أنت أيضًا على بعد دقائق من الأماكن السياحية الشهيرة مثل Baku Ferris Wheel و East Legend Hotel.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في باكو، فإن الريفييرا خيار رائع. ليست الهندسة المعمارية أصلية وأنيقة فحسب، بل تتميز أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تجعل إقامتك ممتعة. يحتوي الفندق على 20 غرفة مكيفة، تحتوي جميعها على ثلاجات وميني بار. بالإضافة إلى ذلك، توفر الملكية اتصالاً لاسلكيًا مجانيًا بالإنترنت في المناطق العامة، ومساحة للمؤتمرات، وقهوة في منطقة مشتركة. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في باكو، فإن الريفييرا هي بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يعد فندق Baku Riviera خيارًا شائعًا لزوار باكو، وعلى هذا النحو، فقد تلقى عددًا من التعليقات السلبية من الضيوف فيما يتعلق بالعيوب في الفندق. على سبيل المثال، اشتكى البعض من نظافة الفندق، بينما أشار آخرون إلى أن الهندسة المعمارية تذكرنا بالفيلات الفخمة وأن حجم الغرفة ليس واسعًا جدًا. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق Baku Riviera.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة