فندق لايك بالاس باكو في 2024 - Aile Travel

فندق لايك بالاس باكو

اختبر عظمة باكو بكل مجدها مع الإقامة في فندق لايك بالاس باكو. يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المدينة، ويتميز بإطلالات خلابة على البحيرة ووسائل راحة من الدرجة الأولى وخدمة عالمية المستوى. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية، هناك ما يناسب الجميع في فندق لايك بالاس باكو!

موقع الفندق

يقع فندق لايك بالاس باكو في باكو، وعلى بعد 2.2 كم من ميدان النافورات، بالقرب من محطة مترو.

بالإضافة إلى ذلك، يقع على بعد 2.4 كم من قصر الشروانشاهيين و2.6 كم من قلعة الفتاة.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق لايك بالاس باكو على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وجميعها مزينة بشكل جميل وتتميز بجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها. توجد غرف بحمام داخلي مع سرير مزدوج ودش وحوض استحمام، بالإضافة إلى غرف عادية مع سرير مفرد. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتدفئة وخدمة الواي فاي المجانية وحمام مع أردية حمام وبيديه ولوازم استحمام. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمطعم الفندق والمنتجع الصحي والمركز الصحي الخاص به.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق لايك بالاس باكو الفاخر في قلب باكو، عاصمة أذربيجان. مع حدائقه الجميلة وغرفه الفاخرة، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع من المأكولات وخدمات السبا. سواء كنت تبحث عن وجبة لذيذة أو جلسة استرخاء في السبا، فإن فندق ليك بالاس باكو به كل ما تحتاجه وأكثر.

تشمل مطاعم الفندق مطعم إيطالي، ومطعم سوشي، ومطعم لحوم، ومطعم صيني، ومطعم بوفيه. يوجد أيضًا العديد من البارات والصالات حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب أو بعض المرطبات. بالإضافة إلى المطاعم، هناك عدة أنواع من الأطعمة المتوفرة في الفندق. وتشمل مخبزًا ومحل بقالة ومتجرًا ومتجرًا للحلويات.

إذا كنت تبحث عن بعض الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية أو التسوق، فإن فندق لايك بالاس باكو قد غطيتك. تشمل خدمات السبا في الفندق التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعدة أنواع من الينابيع الساخنة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل من السفر أو ترغب ببساطة في تدليل نفسك ببعض التدليل، فمن المؤكد أن فندق ليك بالاس باكو سيجعلك تشعر بالاسترخاء والتجدد.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق لايك بالاس باكو في وسط مدينة باكو، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من منتزه أبلاند وقاعة أذربيجانية للأوركسترا الموسيقية. يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بُعد 3.

9.6 كم من مطار حيدر علييف الدولي و 4.

على بعد 3 كم من قصر شيروان شاه. تقع أبراج اللهب ومركز حيدر علييف الثقافي في مكان قريب أيضًا.

مزايا الفندق

يوفر فندق لايك بالاس باكو للضيوف العديد من المزايا عند السفر في باكو. وتشمل هذه المزايا صالة استقبال، ومنتجع صحي، ومركز صحي، و 3 مطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا في المناطق العامة، فضلاً عن مركز تجاري. إذا كنت مسافرًا للعمل، فإن الفندق يوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن فندق لايك بالاس باكو به بعض العيوب. ذكر بعض النزلاء أن الفندق متسخ وأن الطعام ليس طازجًا. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض الزوار من عدم توفر الوصول إلى الإنترنت. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق لايك بالاس باكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة