كوارتز مول باريس في 2024 - Aile Travel

كوارتز مول باريس

هل تبحث عن وجهة تسوق تقدم شيئًا مميزًا؟ ثم فإن أحد خياراتك هي كوارتز مول باريس. يقع هذا المركز التجاري الفريد في قلب باريس، ويوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، من العلامات التجارية إلى المتاجر المحلية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يجعل كوارتز مول باريس مميزًا للغاية!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة، فقم بزيارة كوارتز مول في Villeneuve-la-Garenne. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم المتاحة، والتي من المؤكد أنها سترضي رغباتك. يمكنك أن تجد كل شيء من ماركات الأزياء إلى متاجر التكنولوجيا الفائقة إلى منافذ بيع الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يوجد قسم للسوق الحرة ومقهى على السطح للاستمتاع ببعض الهواء النقي. سواء كنت تبحث عن يوم من التسوق أو ترغب في أخذ استراحة الغداء بأناقة، فإن كوارتز مول هو المكان المثالي للذهاب إليه.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

مركز التسوق Qwartz هو مركز تجاري حديث متعدد الطوابق يقع في بلدية Villeneuve-la-Garenne على حافة باريس. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر، بما في ذلك منافذ الأزياء والجمال والاكسسوارات. كما يوجد عدد من المطاعم وسينما في المول. يمكن الوصول إلى مركز التسوق Qwartz من وسط باريس عن طريق RER C ثم بالحافلة القصيرة.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في التسوق، فسوف تحب كوارتز مول في باريس. يقع المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية نوتردام الشهيرة. ستجد هنا مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك العلامات التجارية الراقية مثل Louis Vuitton و Fendi. وإذا كنت تبحث عن بعض الأطعمة، فهناك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، يعد المركز التجاري موطنًا لمجموعة متنوعة من دور السينما وحلبة للتزلج على الجليد.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن قضاء يوم في الخارج في باريس، فإن مركز Qwartz التجاري يستحق الزيارة بالتأكيد. لا توجد متاجر وأماكن جذب عالمية المستوى فحسب، بل إن المنطقة المحيطة مليئة أيضًا بالأشياء التي يمكنك القيام بها. تشمل المعالم البارزة فاريكا دونر وسبرادون كوارتز ومول اسطنبول. سواء كنت تبحث عن الطعام أو الترفيه أو مجرد بعض الهدوء والسكينة، فإن مركز Qwartz التجاري يحتوي على كل شيء.

موقع المول

يقع Qwartz Mall في بلدة Villeneuve-la-Garenne (في منطقة Hauts-de-Seine)، على بعد 15 دقيقة فقط من La Défense و Paris. كواحد من أكبر مراكز التسوق في أوروبا، يضم Qwartz Mall مجموعة متنوعة من المتاجر التي ستحبها بالتأكيد، بما في ذلك الأزياء والرياضة والجمال والديكور. يمكنك أيضًا العثور على مطاعمك المفضلة (الأمريكية والإيطالية والصينية) هنا. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من مواقف السيارات المتاحة. سواء كنت تبحث عن حل سريع للتسوق أو قضاء يوم في الخارج مع العائلة والأصدقاء، فإن Qwartz Mall هو الوجهة المثالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة